-->

تحميل wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير - مستعجل

تحميل wps wpa tester النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير - مستعجل

    تحميل برنامج wps wpa tester pro النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد

    wifi wps wpa tester المدفوع للاندرويد ، واحد من أفضل تطبيقات اندرويد الذي يساعدك علي الكشف علي شبكات واي فاي القربية منك واختراقها، وقد نال استحسان الكثير من المستخدمين حول العالم ، كذلك فهو تطبيق سهل الاستخدام ويتوفر علي العديد من المميزات والقدرات الرائعة.
    ويتوفر تطبيق wps wpa tester بصورة مجانية ومدفوعة علي متجر تطبيقات google play ، ويمكنك تنزيل النسخة المدفوعة من البرنامج بشكل مجاني من موقع مستعجل بواسطة الرابط المرفق أسفل الموضوع، ومن بعدها يمكنك استخدامه في اي وقت ومكان تريده للكشف عن الشبكات القريبة ومعرفة كلمة السر الخاصة بها والدخول علي حساباتك المختلفة علي شبكات التواصل الاجتماعي او تصفح المواقع  وغيرها.
    wps wpa tester

    نبذة مختصرة حول برنامج wps wpa tester premium

    برنامج wps wpa tester هو تطبيق يمكنك من فحص ما إذا كان بروتوكول إعداد الواي فاي المحمي" WPS " الخاص بنقطة الإتصال يالإنترنت غير محمي ، ولأستخدام البرنامج بصورة صحيحة يجب أن يتوفر هاتفك علي صلاحيات الروت وكذلك يجب تثبيت تطبيق busybox  علي هاتفك وبدونه لا يمكن استخدام برنامج wps wpa apk أو قد يعمل بشكل غير صحيح.
    wps wpa tester premium 2.6 4 apk برنامج مميز بقدرات ومميزات رهيبة ، فهو يساعدك على فحص أمان نقطة ولوجك بالانترنت كذلك يسمح لك برؤية جميع كلمات السر لشبكات الواي فاي التي ارتبطت بها من هاتفك الأندرويد ، أيضاً يمكن للتطبيق  الاتصال بنقاط wifi المحمية بـثغرة  wps ، فعند القيام بالبحث سوف يظهر علي التطبيق ثلاث أنواع مختلفة من نقاط الإتصال ، النوع الأول باللون الأخضر وهي تعني سهولة اختراقها بنسبة 100 % ، والثانية باللون الأصفر وهي تعني احتمالية النجاح أو الفشل في اختراق هذه الشبكة ، أما  النوع الأخير فهو باللون الأحمر وهو يعني استحالة الإتصال بها.
    ولكن من أهم خصائص التطبيق أنه يمكنك من إظهار ومعرفة كلمات السر لنقاط الوصول واى فاى التى اتصلت بها من قبل كما يظهر فى الصور بالإسفل ، ونقدم لكم البرنامج بنسخته المدفوعة خالية من الإعلانات المزعجة، وتتوفر كذلك علي العديد من الإضافات التى ستكتشفها بنفسك أثناء الإستخدام.

    طريقة استعمال برنامج wps wpa tester

    wps wpa tester premium root بعد تنزيل البرنامج وتثبيته علي هاتفك يجب عليك منحه صلاحيات الروت ، ثم شغل البرنامج  بشكل طبيعي سيقوم البرنامج بالبحث عن شبكات الواي فاي المحيطة وسيعرضها عليك، في مقابل كل شبكة ستجد رمز القفل فإذا كان القفل باللون الأخضر هذا يعني أن هذه الشبكة مصابة بثغرة wps ويمكنك الإتصال بها بسهولة ، ويساعد البرنامج أصحاب شبكات الواي فاي للكشف عن الثغرات الموجودة في جهاز الروتر الخاص بهم والقضاء عليها.

    وفي حالة كان القفل باللون الأحمر ، يعني أن هذه الشبكة محمية ولا يمكنك الإتصال بها بأي حال من الأحوال ، وإذا كان الرمز باللون الأصفر فهناك إحتمال للولوج للشبكة وربما تفشل ، ويمكنك كذلك بواسطة wps wpa tester الكشف عن جميع كلمات السر لكل نقاط الإتصال التي إتصلت بها سابقاً ، ومن أهم مميزات هذا التطبيق سرعته في تنفيذ المهام المكلف بها ولديه ولديه إمكانية أكبر وأعلي للنجاح مقارنة مع باقي التطبيقات والأدوات الأخري التي لن تسبب للمستخدم سوي المزيد من المتاعب.

    wps wpa tester

    مميزات تحميل برنامج wps wpa tester pro

     شبكة الإنترنت تتوفر علي الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكنها كشف كلمات سر نقاط الإتصال واختبار حماية برتكول wps ولكن للأسف فمعظم هذه التطبيقات تقليدية ولا يمكن الحصول عليها مجانا ، ولذلك يعتبر برنامج wps wpa tester هو الخيار الأمثل دائماً لما يمتلكه من مقومات وقدرات رائعة ، وسوف نتعرف علي أبرز مميزات التطبيق وعلي رأسها ما يلي :

    1. يتميز برنامج WPS WPA Tester المدفوع بالأمان التام والحفاظ علي الخصوصية ، حيث يحافظ  البرنامج علي معلومات المستخدمين ويبقيها سرية ولا يمكن الكشف عنها ، كذلك لا يقوم التطبيق باختراق أي شبكة واي فاي wifi إلا بعد الكشف عنها وضمان الحماية حتي لا تصيب جهاز الأندرويد الخاص بك بالفيروسات والخطر.
    2. البرنامج يتيح لك إمكانية معرفة ما إذا كانت نقطة اتصالك علي الإنترنت بواسطة شبكة الواي فاي الخاصة بك محمية أم لا ، ولكن يستلزم لتشغيل التطبيق بصورة أفضل تثبيت تطبيق busybox علي الهاتف ، وهو  يمكنك من استخدام كافة خصائص  wps wpa tester بشكل أكثر كفاءة بدوان أن تواجه أي عقبات أو توقف البرنامج عن العمل.
    3. برنامج wps wpa tester premium 2.6 4 apk يتوفر علي واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام ويمكن لأي شخص عادي التعامل معها ، كما يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة الانجليزية والعربية ، وهو متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد بمختلف إصدارتها ، ويأتي بحجم صغير لا يستهلك موارد ومعالج الهاتف.

    تحميل برنامج wps wpa tester pro من ميديا فاير

    الاسم : wps wpa tester premium
    المطور : Alessandro Sangiorgi
    نوع التطبيق : ادوات نظام
    الإصدار الحالي : v3.9.5
    تقييم المحتوي : مناسب للجميع
    السعر : مجاني
    التوافق : أندرويد 4.1 + وأحدث
     حجم التطبيق : 4 MB

    pt>