-->

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد كامله من ميديا فاير - مستعجل

تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد كامله من ميديا فاير - مستعجل
    تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد

    تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد من ميديا فاير

    تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد بدون انترنت كاملة بحجم صغير مجانا ورابط مباشر من ميديا فاير علي موقع مستعجل ، تحميل بيس 2019 بشكل مجاني بدون مقابل تعمل أوفلاين لا تحتاج نت لجميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد Android ، لعبة pes 2019 بدون لاج أو توقف بآخر الانتقالات والأطقم التحديث الأخير.

     


    تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد بدون نت

    تحميل لعبة بيس للاندرويد 2019 باخر الإنتقالات والأطقم، هي لعبه كرة قدم تم تطويرها بواسطة شركة كونامي konami اليابانية التي تأسست في عام 1969 وكانت بدايتها كمؤسسة مجهولة في مجال صناعة وإيجار أجهزة تشغيل الأغاني Jukebox ، وكان مقرها في مدينة أوساكا قبل أن يتم تحويله إلي العاصمة طوكيو ، قبل أن توجه مجالها لصناعة وبرمجة ألعاب الأندرويد بالإضافة إلي تطبيقات الهواتف المحمولة حتي نمت أرباحها بشكل مذهل.

    تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد اخر اصدار ، تجدر الإشارة إلي أن صراع قضائي نشب بين اللاعب الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا من ناحية وشركة كونامي من ناحية اخري بشان لعبة pes 2019 قبل ان يتم التوصل إلي حل يرضي الطرفين خارج قاعات المحاكم بخصوص قانونية استعمال لعبة Pro Evolution Soccer 2019 لبعض مهارات اللاعب دون موافقته.

    ويقضي الإتفاق أن تدفع الشركة المطورة للعبة كرة القدم للأسطورة مارادونا تعويض مالي نظير استخدام بعض مهارات اللاعب في بيس 19 ولكن لم يتم الإفصاح عن القيمة المالية للتعويض ، علي أن يقوم النجم الأرجنتيني بالترويج للعبة كما سيقوم بالتبرع بجزء من المال لصلح تطوير الملاعب في محل مولده ، والجدير بالذكر أن رئيس مؤسسة كونامي شخصياً قد تكفل بالسفر للأرجنتين لحضور المباحثات والتوصل إلي أفضل إتفاق لحل تلك المشكلة ، حيث تعتبر لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 واحدة من أهم وافضل العاب الفيديو علي مستوي العالم.

    مميزات تحميل لعبة بيس PES 2019 للاندرويد تعليق عربي

    1. pes 2019 من افضل الألعاب علي مستوي الرسومات والجرافيك التي تتميز بواقعية كبيرة ، وتصاميم اللاعبين وطريقة حركتهم داخل الملعب كل هذا وأكثر يعطي اللعبه أجواء حماسية رهيبة ، كذلك سوف تلاحظ اختلاف ارضية الملعب مع مرور الدقائق أو ردة فعل اللاعبين عند تغير حالة الطقس أثناء المباراة.
    2. أصبحت التمريرات أكثر دقة ومنطقية بالمقارنة مع الإصدرات السابقة.
    3. خاصية إضافة أو تطوير الأطقم لفريق معين إلى حد ما من الصفر وهذه الخاصية جميلة للعبة لتصنع لنفسك طقمك المفضل الرئيسي والاحتياطي وحتى يمكنك إضافة طقم ثالث للفريق.
    4. اضافة تعديلات جديدة وجميلة لقسم My Club في بيس 2019 وهو طور مخصص لصنع فريقك من الصفر والتحدي به مع منافسين آخرين عبر الإنترنت.
    5. سهولة كبيرة لصنع فريقك وتعديل خبرة اللاعبين وإضافات بطولات كثيرة ولاعبين أساطير بكرة القدم مثل الاضافة المتفردة للأسطورة الانجليزية بيكهام Beckham وغيره العديد. 
    6. تخلو نسخة pes 2019 من الشعارات والأطقم والبطولات المتعارف عليها في السابق مثل مسابقة UEFA Champions League ومسابقة UEFA Europa League ولكن تم شراء حقوق البطولتين من خلال السلسلة المسابقة FIFA. 
    7. اللعب ضد الأصدقاء وأشخاص من مختلف أنحاء العالم بأساليب مختلفة في لعبة PES 2019 للموبايل ، حيث يمكنك اللعب وجهاً لوجه مع صديقك في وضع Local Match للاستحواز على تجربة مكثفة 1v1 أو عمل دورة خاصة للمنافسة ضد مجموعة من الأصحاب من خلال وضع Local League ، ويسمح لك وضع Match Friend بالتنافس الودي والقفز بشكل سريع وبسهولة إلى الماتش مع أي مستخدم ضمن قائمة أصدقائك ، بمجرد أن تشعر بالاستعداد للاستمتاع بالعالم ستتمكن من تحدي جميع المستعملين بواسطة وضع المطابقة عبر الإنترنت.
    8.  يمكنك جعل فريقك مهيأ للمنافسات والتحديات العالمية من خلال المشاركة في الأحداث الأسبوعية والحصول علي مكافآت مختلفة الأمر الذي يتيح لك تدريب فريقك حتي يكون قادر علي فرض سيطرته علي العالم.
    9. قام المطور بنقل أجدد المحركات المطابقة ووحدة التحكم الي نسخة لعبة PES 2019 ببساطة إلى الأجهزة المحمولة الأمر الذي يقصد أن قوة رياضة كرة القدم. 
    10. مميزات اخري كثيرة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد نسخة احترافية يمكنك الإستمتاع بها علي الاندرويد.

    PES 2019

    شاهد أيضاً :

     

    تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد للاجهزة الضعيفة

    نوفر لكم اليوم في هذا الموضوع روابط تحميل مباشرة لتحميل ملف لعبة بيس 2019 للأندرويد بشكل مجاني من غير مقابل ، ويمكنك الإستمتاع باللعبة علي جميع أجهزة وهواتف اندرويد وكذلك نظام ios الخاص بهواتف الايفون ، وتجدر الإشارة إلي انك إذا اخترت العرض باللغة اليابانية فسيتم عرض اللعبة بإسم  Winning Eleven 2019 أما إذا اخترت العرض العرض بلغة اخري فسيتم العرض تحتpes pro evolution soccer 2019.

    تنزيل لعبة بيس PES 2019 للأندرويد آخر إصدار apk من ميديا فاير

    الاسم : PES 2019
    السعر : مجاناً
    التوافق : أندرويد 5.0 + وأحدث
    تقييم المحتوي : مناسب للجميع
    النوع : ألعاب , رياضة كرة القدم
    الاصدار الحالي : v3.3.1
    الحجم : 300 ميجا بايت
    تحميل PES 2019 Mobile Apk  
    تحميل PES 2019 Mobile OBB
    تحميل PES 2019 Mobile Data   
    كلمة السر لفك الضغط هي
    AllanGames

    إرسال تعليق

    pt>